سورة الفاتحة(28)-عز العبودية لله

سورة الفاتحة(28)-عز العبودية لله

ما المنح و العطايا التي أكتسبها الإنسان من عبوديته لله-سبحانه و تعالى-؟ لماذا كلمة"نعبد" و ليس"أعبد"؟